Search
Frعربي
HomeSmall Chocolate BoxesFreeze Dried FruitsH-BoostAlhelbawiAll categoriesOur outletsAbout Us
United States Dollar

كوكيز زبدة الفول السوداني والشوكولاتة في المقلاة الهوائية


هل يوجد مزيج نكهات أفضل من زبدة الفول السوداني والشوكولاتة؟ لا نظن ذلك! يجمع هذا الثنائي بين حلاوة ومرارة الشوكولاتة مع النكهة اللذيذة والحلوة قليلاً لزبدة الفول السوداني، ليخلق مزيجاً كلاسيكياً وشهياً. تتميز هذه الكوكيز بحجمها الصغير وقوامها المثالي، حيث تحتوي على قاعدة من عجينة كوكيز زبدة الفول السوداني وتُزين بقطع الشوكولاتة اللذيذة. إليك كيفية تحضيرها:


 

المكونات:


 

1 بيضة كبيرة

1 كوب من زبدة الفول السوداني الكريمية

1/3 كوب من السكر البني الفاتح المضغوط

1 ملعقة صغيرة من مستخلص الفانيليا النقي

1/2 ملعقة صغيرة من صودا الخبز

رشة ملح كوشر

1/3 كوب من رقائق الشوكولاتة نصف الحلوة

طريقة التحضير:


 

الخطوة 1: تحضير العجينة

ابدئي بخفق البيضة في وعاء متوسط حتى تتجانس. أضيفي زبدة الفول السوداني والسكر البني والفانيليا وصودا الخبز ورشة الملح. اخلطي المكونات جيداً حتى تتجانس وتثخن العجينة قليلاً، سيستغرق ذلك حوالي 15 ثانية. بعد ذلك، أضيفي رقائق الشوكولاتة وقلبيها برفق حتى تتوزع بالتساوي.


 

الخطوة 2: تشكيل الكوكيز

قومي بتشكيل العجينة إلى كرات بحجم 1 بوصة، باستخدام حوالي ملعقة كبيرة من العجينة لكل كرة. بعد تشكيل الكرات، اضغطي عليها لتحصلي على أقراص بقطر حوالي 1 1/2 بوصة. ضعي الأقراص على طبق.


 

الخطوة 3: طهي الكوكيز

قومي بتبطين سلة المقلاة الهوائية بورق الألمنيوم، مع ترك حافة زائدة بمقدار 1 إلى 2 بوصة على جانبي السلة لسهولة الإزالة. رتبي الكوكيز في السلة، مع ترك مسافة حوالي 1/2 بوصة بين كل كوكي. اعملي على دفعات إذا لزم الأمر. اطهي الكوكيز في المقلاة الهوائية على درجة حرارة 350°F لمدة 5 إلى 7 دقائق، أو حتى تصبح بنية اللون بشكل جيد.


 

الخطوة 4: التبريد والتقديم

بحيطة، أزيلي ورق الألمنيوم مع الكوكيز من سلة المقلاة الهوائية، حيث سيكون ساخناً. انقلي ورق الألمنيوم إلى رف سلكي واتركي الكوكيز لتبرد على الورق لمدة 5 دقائق حتى تتماسك. باستخدام ملعقة رفيعة، انقلي الكوكيز مباشرة إلى الرف السلكي لتبرد تماماً.


هذه الكوكيز بزبدة الفول السوداني والشوكولاتة هي الوجبة الخفيفة المثالية لأي مناسبة. تمنحها المقلاة الهوائية قواماً مقرمشاً من الخارج مع الاحتفاظ بنعومتها من الداخل. استمتعي بها مع كوب من الحليب البارد أو كوجبة خفيفة حلوة في أي وقت.